أخبار الكرة الإسبانية| نيران داخل برشلونة وسر حذاء نجم ريال مدريد

تاريخ النشر: 08/02/2022
144
منذ سنتين
أخبار الكرة الإسبانية| نيران داخل برشلونة وسر حذاء نجم ريال مدريد

تباينت الأنباء في الكرة الإسبانية، اليوم الثلاثاء، 8 فبراير 2022، ما بين عملاقي الليجا، ريال مدريد وبرشلونة، حيث يستعد المرينجي لمواجهة فياريال بالدوري وباريس سان جيرمان ببطولة دوري أبطال أوروبا، في حين تصاعدت وتيرة الأحداث في البارسا بعد استقالة المدير التنفيذي للنادي بشكل مفاجئ.

ولم يتوقف ثنائي الدوري الإسباني، ريال مدريد وبرشلونة، عن محاولة ضم صفقات جديدة لتعزيز صفوف الفرق قبل انطلاق الموسم الجديد.

ويستعرض "سعودي سبورت أبرز أخبار الكرة الإسبانية في الساعات الأخيرة..


- استقالة المدير التنفيذي لبرشلونة وتضارب الأسباب

أعلن المدير التنفيذي لنادي برشلونة، فيران ريفتر، استقالته من منصبه في البارسا، بعد أن كشف النادي في بيان رسمي السبب الذي يرجع لأسباب عائلية.
وكشفت تقارير صحفية إسبانية أن سبب الاستقالة يعود إلى رئيس النادي خوان لابورتا، بعد دخول الثنائي في خلافات مؤخرًا بسبب عقود الرعايا والصفقات الشتوية التي أبرمها النادي، والعديد من المشاريع الخاصة بالنادي.

طالع المزيد عبر "حقائق صادمة.. السبب الحقيقي وراء استقالة المدير التنفيذي لبرشلونة"

- برشلونة يستعد لشن هجوم على إشبيلية من أجل مدافعه

يستعد برشلونة للدخول في صراع قوي مع تشيلسي الإنجليزي من أجل ضم المدافع جول كوندي، نجم فريق إشبيلية، بجانب اهتمامه بثنائي البلوز، أندرياس كريستينسين، وسيزار أزبيليكويتا، في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.
ويهتم تشيلسي أيضًا بضم مدافع الفريق الأندلسي في الصيف المقبل من أجل تعزيز صفوفه بعد اقتراب رحيل العديد من لاعبي خط الدفاع الأزرق.

طالع التفاصيل عبر "تشيلسي وبرشلونة يستعدان لشن هجوم على إشبيلية لضم موهبة الأندلس

- رسائل فينيسيوس جونيور ضد العنصرية

يحارب فينيسيوس جونيور، مهاجم ريال مدريد، العنصرية التي تعرض لها مؤخرًا وخاصة في لقاء برشلونة في الدور الأول من الدوري الإسباني، بالعديد من الطرق، وذلك بعدما أرسل عدة رسائل عن طريق حذائه.

وانتشرت صورة لحذاء اللاعب الذي يستعد للعب به في المباريات القادمة مع الميرنجي، على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وكتب عليها لا للعنصرية.

طالع التفاصيل "سر الكلمات الثلاثة على حذاء فينيسيوس جونيور.. صورة"

- لوكا مودريتش يكشف موعد اعتزاله

تحدث اللاعب لوكا مودريتش متوسط ميدان فريق ريال مدريد الإسباني، عن مصيره رفقة الميرنجي، خلال السنوات المقبلة، مشيرًا إلى أنه يستمتع بكل وقت يقضيه وسط النادي الأفضل في العالم.

وأكد مودريتش صاحب الـ 37 عامًا، أنه يتمنى مواصلة مشواره مع ريال مدريد حتى تعليق حذائه وابتعاده عن كرة القدم، إلا أنه في الوقت الحالي لا يفكر إلا في تقديم الكثير مع الميرنجي.

طالع التفاصيل "هل اقترب وقت الرحيل؟.. خطة ريال مدريد ولوكا مودريتش يرد"

- ريال مدريد يستعد لإعادة فينيسيوس المثير

يحاول فريق ريال مدريد أن يستعيد لاعبيه المصابين، خاصة في خط الهجوم مثل كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور قبل المواجهة المرتقبة أمام باريس سان جيرمان، في لقاء دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وأكد ريال مدريد أنه يحاول أن يستعيد أفضل نسخة من فينيسيوس جونيور، قبل مواجهة الأمراء في بطولة الأبطال، بعد أن غاب عن المواجهة السابقة أمام غرناطة، والتي حقق الفوز فيها بهدف دون رد بصعوبة على ملعب سانتياجو برنابيو.

- أخيرا.. فيران توريس يستقر في برشلونة

استقر اللاعب فيران توريس مهاجم فريق برشلونة، الوافد الجديد في سوق الانتقالات الشتوية المنقضية، في المدينة الكتالونية أخيرًا، منذ أن قام بتوقيع عقود الانتقال إلى البارسا.

وبات توريس مستقرًا حينما حصل على منزل قرب العديد من اللاعبين، وأيضًا من الشاطئ، كما تمنى من قبل، حيث سيعيش بمفرده في الوقت الحالي.

وبات هدف اللاعب هو إقامة صالة رياضية بمنزله، حيث سيتم في الأيام القادمة الانتهاء من تجهيزها، على أن يأتي بمدرب شخصي في محاولة لتقوية الجانب البدني له.

اقرأ أيضا

ميسي الـ "بيتشيتشي" يتفوق على أساطير الكرة الإسبانية

10 مباريات غيرت من ملامح برشلونة تحت قيادة تشافي

حمل تطبيق سعودي الآن